This page has been translated from English

الحرب الروحية المعمودية -- جلسات الصلاة

الحرب الروحية المعمودية -- جلسات الصلاة

هذا هو عملية خطيرة بعد عدة جلسات الصلاة متعمقة مع الله ، التي تعمل مع يسوع المسيح ليكون حرا من الهجمات الروحية أو عبودية. أوصي بأن جميع المختطفين السابقين والحاليين الذين المختطفين هم الذين يريدون وقف عمليات الاختطاف التي تذهب من خلال هذه العملية. (هذا سوف يساعدك في الانتقال عبر روبية 8 إلى الحرية ) ويوصى أيضا هذه العملية لغيره أيضا ، والمسيحيين جديدة ، والمسيحيين من ذوي الخبرة ، ولكن السابق أو الحالي لا سيما الخبرات خوارق / خارق من أي نوع آخر من أي شخص ، والخبرة التي تشعر أنها قد تكون تحت القمع شيطانية في بعض الأحيان ، وأيضا أي المسيحيين الذين يعملون في ميدان الحرب الروحية وزارة يمكن أن ينتشر على مدى دورات بضعة أشهر إذا الجدول الزمني الخاص بك يتطلب ذلك ، يمكنك التقدم بالسرعة التي تشاء ، ولكن من المستحسن على الأقل 1 دورة في الأسبوع ، وغالبا ما تكون أكثر إذا كنت تتعرض لهجمات متكررة الحالي.

يقول الكتاب المقدس "، ويتم تدمير شعبي لعدم المعرفة : لأن انت يمتلك المعرفة ورفض ، وأنا أيضا سوف ترفض اليك ، وانت سوف أن يكون هناك كاهن لي : انت يمتلك رؤية منسية قانون الهك ، لن أنسى أيضا خاصتك . الأطفال "(هوس 4:6) وهذا هو تماما كما ينطبق اليوم من أي وقت مضى -- وجود نقص حقيقي في صلب التدريس الحرب الروحية التي يجري تدريسها اليوم في معظم الكنائس والمسيحيين في المواد التي تأتي عبر جديدة. صدقوني عندما أقول أنه استغرق سنوات بالنسبة لي أن ندرك أن هناك المزيد من أراد الله أن تفعل في إعطائي الحرية ، ويمكن أن تفعل ، ولكن لفترة طويلة لم أفهم الوضع الراهن لم يكن كيف تسير الامور كان لا بد من . وأنا واثق أن الرب يريد أن تعطيك قدر أكبر من الحرية والقوة فيه ، وبأن الأمور يمكن أن تتغير أكثر نحو الأفضل. لذا آمل العمل والصلاة من خلال ما يلي سوف تساعدك على ذلك.

وقد عمد يستند هذا "التعميد الحرب الروحية" العملية على الرومان 6:3-11 "ألستم تعلمون أن الكثيرين منا ، وعمد الى يسوع المسيح في وفاته؟ ولذلك يتم دفن نحن معه بالمعمودية للموت : ان مثل ما أثير حتى المسيح من بين الأموات بمجد الآب ، وذلك حتى نسلك نحن ايضا في جدة الحياة. لأنه إذا زرعت نحن معا في الشبه من وفاته ، ونحن يجب أيضا أن تكون [في الشبه] القيامة [له] : هذا مع العلم ، وهذا هو صلب رجلنا قديمة مع [له] ، أن جسد الخطيئة قد تكون دمرت ، من الآن فصاعدا لا ينبغي لنا أن تخدم الخطيئة. لأنه يتم تحرير ميت من الخطيئة. الآن إذا كنا في عداد الأموات مع المسيح ، ونحن نعتقد أننا سوف نعيش معه ايضا : مع العلم ان تثار المسيح من بين الموتى لا يموت أكثر ؛ هاث الموت لا اكثر سيطرة عليه. لأنه توفي في وتوفي حتى الخطيئة مرة واحدة : ولكن في انه يحيا ، فهو يحيا لله. وبالمثل يعتقد انتم انفسكم أيضا أن يكون ميتا بالفعل حتى الخطيئة ، ولكن أحياء لله بالمسيح يسوع ربنا ".

فكرة القيام في هذه الدورات الصلاة هو أنك صلب ودفن الذات القديمة والخطايا ، وبذلك ، كسر عنات الأجيال ، والعلاقات الروح الفجار ، وأية أسباب أخرى القانوني للشياطين أو ملائكة هبطت ليكون في حياتك مضايقتك الآن. في القيام بذلك ، يمكنك إعادة إحياء أكثر في النفس جديدة وأكثر نظافة وتعزيز حالة الحرب الروحية في ذاتك ولدت من جديد الجديد ، الذي يعيش لله والمشي في جدة الحياة في المسيح يسوع. أو بعبارة أخرى ، مع تناسب الخاص للدروع من الله إلى ورشة التصليح ، حتى تتمكن من الخروج مصقول الزاهية وتعزيزها وجيدة وجديدة.

شرط القراءة :

أول قراءة هذه ، كإطار عام :
( http://www.bible-knowledge. com/battle-verses-against- الشيطانية - هجمات / -- وهذا هو اختياري ، وعادل كامل حسن آيات الحرب الروحية للاستخدام. قد تحتاج لتسجيل عدد قليل من أن يكون في متناول يدي.)

إعداد :

المقبل ، أريد منك أن تأخذ الملاحظات ، وتذهب من خلال هذه القائمة من الحق القانوني للشياطين (والملائكة الساقطة ، إما عن نفس القضية) هنا http://ww w.bible - knowledg ه com/dealing-with-the-legal- حقوق من بين الشياطين / (1 R -- الاعتراف) قد تحتاج إلى طباعة هذا الخروج ، ومواد أخرى ، أن يكون للإشارة إلى وقت لاحق. في محاولة لتحديد أي خطايا الحاضر أو ​​الماضي ، وتبدأ في مرحلة الطفولة ، وأكثر دقة على نحو أفضل ، ولكن خصوصا في الأمور الكبيرة -- الملاحظات يمكن اختصاره ، وهو ما يكفي فقط لأجلك لتحديد الحدث أن نتذكر أنه في حين أن الصلاة في وقت لاحق. حتى لو أنك لم تكن على استعداد أحد المشاركين في تجارب خوارق كان لديك ، وخصوصا في حالة وقوع هجمات ، لا تزال تحتاج إلى تدرج بوصفها ذنبك "المشاركة في وجود أي تفاعل مع الملائكة الساقطة / الشياطين". في محاولة لإبقاء الملاحظات موضعي لفئة خطيئة واحدة -- (في الماضي والحاضر) مع بدء التجارب خوارق ، والممارسات غامض / المعتقدات ، ثم ينتقل إلى أمور أخرى مثل آثام الجنسي ، وأية إساءة أو الصدمة. حفظ ثم موضعي ، وجعل علما أيضا أي شيء كنت تعرف مع والديك وقبل 3 أجيال في طريق الخطايا في هذا الموضوع. (وإذا كان يساعد على تنظيمها ، وتقديم جدول زمني لحياتك من خلال سن أو الموقع ، تدوين الملاحظات على ما الخطايا يمكن ان يخطر لك. ممارسة جدول زمني قد يساعد أيضا على تنظيم أفضل ذكرياتك في النظام.)

بينما كنت جعل هذه الملاحظات ، إذا كنت أدرك شيئا كنت قد تم القيام مؤخرا هي الخطيئة التي تحتاج إلى التوبة من : ثم إذا كان هذا الذنب يشمل كل ما هو لك في منزلك ، والكتب ، وأشرطة الفيديو ، والكائنات والأشياء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وما إلى ذلك فأنت بحاجة إلى (R 5 -- إزالة) هذه البنود. اعتمادا على ما هو عليه ، ورمي في سلة المهملات ، والحرق ، وحذفها ، وجميع الخيارات. (يمكنك المضي قدما في الدورة الصلاة دون أن تفعل هذا أولا ، ولكن عليك أن تلتزم القيام به بعد الحصول على هذا ، في أقرب وقت ممكن.)

وأوجز العملية الأساسية التي تسير من خلال الذهاب الى هنا : http://www.bible- knowledge.com/prayer-legal- حقوق / لكنني تعديله قليلا ، لتشمل العلاقات الروح والشتائم الأجيال. يكاد يكون من المؤكد سوف تحتاج إلى عصا إلى 1 الموضوع في الوقت الذي يمر في هذه العملية الصلاة. ان الامر قد يستغرق ما لا يقل عن نصف ساعة لمعالجة موضوع واحد ، وأكثر بالنسبة للبعض ، حاول أن تكون شاملة إلى حد معقول. على سبيل المثال ، في أول التشغيل من خلال الخطوات 1-7 أدناه ، يصلي فقط من خلال هذا الموضوع من جميع التفاعلات (أو غير الطوعي) مع الشياطين أو الملائكة الساقطة ، وخطايا الممارسات غامض. في المرة القادمة ، ونصلي من خلال موضوع الخطيئة مختلفة.

فمن المستحسن أن تجد مكانا هادئا خاصة حيث يمكنك أن تكون وحدها للقيام بذلك ، ولكم أن يصلي بصوت عال. (ولكن يمكنك أيضا همسا أو الفم كلماتك وأنت تصلي ، إذا الخصوصية هي مسألة مهمة.) حاول أن تخصص وقتا للصلاة في الدورة التي كنت من غير المرجح أن توقف. ولكن في حال كنت ، فمن المستحسن أن تقوم بطباعة هذه الإرشادات ، واستخدامها والملاحظات ، لحفظ مكانك حيث انتهيت. أخذ راحة في منتصف الدورة على ما يرام ، وبهذه الطريقة يمكنك أيضا حفظ مكانك إذا كنت تأخذ استراحة.

جلسات الصلاة : (R 2 -- تحمل المسؤولية) صل من خلال كل هذا :

1. الاستسلام الكامل http:// ث ث ث. الكتاب المقدس كنو wledge.c ام / للاستسلام الكامل ، /

-- هذا هو الصلاة لتبدأ ، والتعبير عن الإرادة بطانية الخاص إلى الاستسلام الكامل والحياة في نفسك الثقة ليسوع المسيح. يمكنك تأكيد الاستسلام الكامل الخاص بك في كل مرة من خلال هذه العملية ، إذا كنت تريد (أو أي وقت).

2. اعترف كل واحد من ذنوبكم قبل الرب (3 R -- توبوا)

-- هذا هو ما هي ملاحظاتك لل. اعترف واطلب الصفح عن خطاياك (في الماضي والحاضر) ، واعترف بعد ذلك ونطلب الصفح عن الخطايا من أسلافك. يمكنك الأشياء المجموعة ويقول كل الأوقات __particular_sin___ فعلت ولكن في محاولة للتفكير في ذهنك من خلال كافة مثيلات هذه الخطيئة كما صليت هذا ، في الاعتراف لهم الله.
واضاف "لكن اذا كانوا يعترفون إثمهم وإثم آبائهم ، مع خيانة أعمالها التي كانت مخلصة لي ، وأنها أيضا قد سار على عكس البيانات... ثم سأتذكر عهدي مع يعقوب ، وعهدي مع اسحق و عهدي مع إبراهيم وسوف أذكر... "(لاويين 26:40 ، 42)


3. نبذ كل واحد من ذنوبكم قبل الرب (4 R -- نبذ)
وهذا هو المكان الذي كنت اقول الله الذي نتفق معه على أن هذه الخطايا على خطأ والشر ، وأنك توافق على أن سبيله هو أفضل ، والخطأ ، وأسلافك كانوا على خطأ ، والتي تريد أن تفعل شيئا مع هذه الآثام ، أو لم يعد مرة أخرى من أي وقت مضى ، وتريد السير في سبيله وبره. نضع في اعتبارنا انه صمم لنا لمتابعة شرعه من أجل أن نكون سعداء ، سبيله هو ما هو أفضل بالنسبة لنا ، في مخالفة شرعه نحن يصب أنفسنا ، وأنه يتعرض للأذى واقع الروحي لنا اذا كنا غير معصيته حقيقي كما الجاذبية.

(ص 5 -- إزالة -- خطوات 4-7 :)

4. يغفر لجميع الناس الذين ارتكبوا انتهاكات من أي وقت مضى كنت في ماضيك ، اخطأ / تسللوا ضدك ، أو ساعدت تقودك الى الخطيئة.

-- أنت في حاجة أيضا إلى أن يغفر الملائكة الساقطين أو الشياطين لديهم الخبرات خاطئين أن يكون لديك سبب ، تضطر لدينا ، للتدخل في حياتك ، ويؤذيك ، مربكا لكم ، اخافة لك. تعلمون هو عقوبتهم النار الأبدية -- وهذا هو حكم الله الصالحين ضدهم. نضع في اعتبارنا ، وأنا لا أقول أن يكون التعاطف معهم على الإطلاق -- لا -- ولكن فقط التي تحتاج إلى التعبير عن الله الذي يغفر لهم. نضع في اعتبارنا أنه في حين أنها بدأت عملها خالدة ، والموت لك ، وسوف يكون الانفاق الخلود في النار ، في حين أعطيت لك الخلود ، وسيتم انفاق الأبدية مع الله ويسوع في السماء ، في الجنة الكمال -- فقط لوضعها في المنظور. (وهذا هو جزء من لماذا يكرهوننا) كما نضع في الاعتبار أنه لا يهم ما كنت تشعر عاطفيا ، لم يكن لديك الى "يشعر" الصفح تجاه أي شخص -- ولكن عليك أن نصلي الى الله ان يغفر تريد ، لا يغفر ، وتختار أن يغفر ، وطاعته ، وسواء كنت "يشعر" أم لا. يغفر أسلافك لذنوبهم ، سواء ضدك مباشرة ، أو في الكيفية التي ينفذ لكم الأجيال.
"وكلما كنت تقف الصلاة ، إذا كان لديك أي شيء ضد أي شخص ، يغفر له ، وأنك الآب في السماء قد يغفر الخطايا أيضا الخاص. ولكن إذا كنت لا يغفر ، وسوف لا أباكم الذي في السماء يغفر الخطايا الخاص. "(مرقس 11:25)

5. التوبة من كل العلاقات الروح الفجار التي قد تكون هناك بينك وبين الآخرين.

نسأل الله ان من شأنه كسر بالكامل وقطع أي علاقات محرمة شرعا الروح -- التي ربما تكون قد وضعت بينك وبين الناس الذين أخطأوا ضدك ، أو الإساءة إليك ، أو إذا كنت قد أخطأت جنبا إلى جنب مع ، أو أنك أخطأت ، حتى لو كان هو واحد أو كلا والديك أو أفراد الأسرة الآخرين في اسم يسوع المسيح. التوبة أيضا ، ونسأل الله لكسر روح العلاقات والفجار شديد بينك وبين أي الملائكة الساقطة أو الشياطين -- أو بعبارة أخرى ، توبة من الذنب وجود "روح مألوفة" ونسأل الله ان شدة التعادل بين روح شريرة أنت وبهذه الروح -- في اسم يسوع المسيح.

6. كسر الحقوق القانونية للشياطين

نطلب من الله الصفح عن ذنوب كل ما عليك تغطيتها. "اذا اعترفنا بخطايانا فهو أمين وعادل حتى يغفر لنا [لنا] الخطايا ، ويطهرنا من كل إثم" 1 يوحنا 1:9
ثم في الصلاة ، ونطلب من الله ويسوع لتطبيق دم يسوع إلى حسابك ، والغطاء الذي معها. (قل : "إنني أناشد دم يسوع المسيح...") يترافعون في الدم ليسوع المسيح على كل شبر من روحك ، والروح والعقل ، وسوف ، والعواطف والجسد ، ومنزلك ، والمغفرة ، والنجاة والحماية. مناشدة من دم المسيح يسوع أكثر من أي روح شريرة العلاقات بينك وبين الآخرين أو أي روح الشر ، شيطان أو ملاك سقط ، التي من شأنها أن تكون مكسورة أنهم في اسم يسوع المسيح. مناشدة من دم المسيح يسوع على مدى الأجيال أي اللعنات عليك (من : خطايا اسم محدد) ، التي من شأنها أن تكون مكسورة تماما أنهم في اسم يسوع المسيح. ثم نسأل السيد المسيح ، والله الآب ، باسم يسوع المسيح -- لكسر بشكل كامل وقطع كل واحد تماما من هذه الحقوق القانونية ، ولكل هذه الأسباب القانونية للشياطين أو ملائكة هبطت الى مضايقتك ، ولها أن تفعل أي شيء معك بأي شكل من الأشكال ، لتكون مكسورة تماما ، وقطعت تماما ، وهدمت تماما وحلت ، الآن ، باسم ربك العظيم ومخلصنا يسوع المسيح.

7. الأمر شفهيا الشياطين على مغادرة الآن لكم في اسم يسوع المسيح

-- هل هذه 2 طرق ، لا على حد سواء :
عن الملائكة الساقطين ، نصلي من اجل ان الرب يسوع المسيح والتوبيخ لهم ، حرمانهم من وجودكم ، البيت ، والحياة ، وحتى محطة ملاك القدس للحفاظ على أي منها سقطت بعيدا. ويقول "الرب يسوع المسيح التوبيخ أنت" outloud. للشياطين ، نصلي من اجل ان الرب يسوع من شأنه أن يزيل أي الشياطين التي عليك ، وأنت ، بعد أن علاقة لك بأي شكل من الأشكال ، وإرسالها إلى الهاوية. نشكر الرب يسوع المسيح والله الآب. ثم الأمر لفظيا أي لمغادرة "في اسم يسوع المسيح ابن الشياطين الأمر أي أن يتركني في اسم يسوع المسيح والذهاب الى الهاوية!"

(ص 6 -- مقاومة -- "عندما كان يحاول العودة ، ومقاومة ذلك." يمكن أن تكون طبيعية لهجمات للا تزال لبعض الوقت ، لأنها تحاول حل الاختبار ، لذلك لا تقلق إذا كان هذا يحدث لك . الوقوف بحزم. العدد هذه الانتقادات في اسم يسوع المسيح ، أو الاتصال على اسم "يسوع"! لمساعدته عند الحاجة لوقف أي هجمات أخرى.)

إغلاق الصلاة (لأثر) : "الله الآب ، وأنا أطلب منكم الآن في اسم يسوع المسيح لملء لي مع روحك القدوس ، أطلب منك وعليك أن تملأ كل مكان حيث كل شيء أو أي شيء الشيطانية للعدو كان مجرد ، بدلا من ذلك أن تكون مليئة روحك القدوس ، على قلبي وعقلي ، وسوف ، لتملأ نفسي ، روحي ، جسدي ، حتى مع روحك القدوس ، روح يسوع المسيح. من فضلك أعطني ويساعدني على السير في ثمار روحك القدوس ، أن يكون الحب والفرح والسلام والصبر واللطف والخير ، والإخلاص والوداعة ، وضبط النفس. من فضلك أعطني السلام الخاص ، والسلام وليس كما يعطي العالم ، ولكن السلام ، والذي يمر تفاهم جميع يرجى يبقيني في أمان وحماية لي من كل القوى للعدو ، وورد الخاص بك يقول شيئا لن يضر بأي وسيلة لي. من فضلك أعطني الفطنة ، وتساعدني على البقاء على حارس بلدي ضد العدو. من فضلك ، تساعدني على وضع على درع الروحي الذي قدمتموه لي ، واسلكوا في المحبة والصلاح ، وزيادة وتقوية إيماني لي في قوة روحك القدوس ، إلى الصمود والوقوف في وجه العدو ، والمشي في النصر على العدو الذي سبق أن فاز بها ، والتي أعطيت لنا في المسيح يسوع. في اسم يسوع المسيح أصلي ، آمين ".

(7 R --! افرحوا) تعطي الآن بفضل الله على الإعداد الذي مجانا! أشكر السيد المسيح والثناء عليه ، في كلمة أو في أغنية! :)

وبالتالي يكمل الدورة الصلاة لموضوع الخطيئة 1 -- بعد هذا قمت بذلك ثم آخر جلسة صلاة من اجل موضوع آخر الخطيئة. هذه العملية هي مجرد مخطط ، وتصلي أكثر حدة كما هو أسلوبك. على سبيل المثال ، والله يحب عندما ندعي الوعود في كلمته ، ونصلي كلمته مرة أخرى إليه ، وبذلك يمكن أن تكون قوية ، وإذا كنت تشعر أدت حتى تتمكن من العمل مثل تلك الآيات في هذا أيضا.

بعد القيام جلسة أو اثنتين ، لا تتردد في أن تعطيني التحديث في info@paradoxbrown.com واسمحوا لي أن أعرف كيف تسير. إذا جئت إلى هنا من المقاومة الغريبة ، ولديك أي أسئلة لا تتردد في الكتابة StopAlienAbduction@gmail.com (R 8 -- استعادة -- مساعدة شخص آخر الحصول مجانا) أو إذا كان لديك شهادة على الحرية ، وباسم وسلطة يسوع المسيح على العدو ، التي ترغب في مشاركتها مع الآخرين ، لمساعدة الآخرين على الحصول على تعيين الحرة. ( http://www.alienresistance. org/ce4testimonies.htm )

Spiritual Warfare Baptism – Prayer Sessions

Spiritual Warfare Baptism – Prayer Sessions

This is a process of having several serious in-depth prayer sessions with God, in which you work with Jesus Christ to be set free from spiritual attacks or bondage. I recommend that all former abductees, and current abductees who are wanting to stop their abductions go through this process. (This will help you in going through the 8 Rs to Freedom) This process is also recommended for anyone else too, new Christians, experienced Christians, but especially former or current paranormal/supernatural experiences of any other type of experience, anyone who feels they may be under demonic oppression at times, and also any Christians who are working in the spiritual warfare field of ministry. The sessions can be spread out over a couple of months if your schedule requires it, you can progress at your own pace, but at least 1 session per week is recommended, and more often if you are under current frequent attacks.

The Bible says, “My people are destroyed for lack of knowledge: because thou hast rejected knowledge, I will also reject thee, that thou shalt be no priest to me: seeing thou hast forgotten the law of thy God, I will also forget thy children.” (Hos 4:6) This is just as true today as ever – there is a real lack of solid spiritual warfare teaching being taught today in most churches, and in materials that new Christians come across. Believe me when I say it took years for me to realize that there was more God wanted to do in giving me freedom, and could do, but for a long time I didn’t understand the status-quo was not how things had to be. I am sure that the Lord wants to give you greater freedom and strength in Him, and that things can change even more for the better. So I hope working and praying through the following will help you with that.

This “Spiritual Warfare Baptism” process is based on Romans 6:3-11, “Know ye not, that so many of us as were baptized into Jesus Christ were baptized into his death? Therefore we are buried with him by baptism into death: that like as Christ was raised up from the dead by the glory of the Father, even so we also should walk in newness of life. For if we have been planted together in the likeness of his death, we shall be also [in the likeness] of [his] resurrection: Knowing this, that our old man is crucified with [him], that the body of sin might be destroyed, that henceforth we should not serve sin. For he that is dead is freed from sin. Now if we be dead with Christ, we believe that we shall also live with him: Knowing that Christ being raised from the dead dieth no more; death hath no more dominion over him. For in that he died, he died unto sin once: but in that he liveth, he liveth unto God. Likewise reckon ye also yourselves to be dead indeed unto sin, but alive unto God through Jesus Christ our Lord.” 

The idea in doing these prayer sessions is that you are crucifying and burying the old self and sins, and in doing so, breaking generational curses, ungodly soul ties, and any other legal grounds for demons or fallen angels to be in your life harassing you now. In doing so, you can resurrect more into the new self, a cleaner and strengthened spiritual warfare state in your new born-again self, who is living unto God and walking in newness of life in Jesus Christ. Or to put it another way, taking your suit of the armor of God into the repair shop, so it can come out brightly polished, strengthened, and good as new.

 

Prerequisite Reading:

First read these, as a general framework:
http://www.bible-knowledge.com/spiritual-warfare-demonic-attacks/
(http://www.bible-knowledge.com/battle-verses-against-demonic-attacks/ – This is optional, just full of good spiritual warfare verses to use. You might want to memorize a few to have handy.)

 

Preparation:

Next, I want you to take notes, and go through this list of the legal right of demons (and fallen angels, same for either case) here http://www.bible-knowledge.com/dealing-with-the-legal-rights-of-demons/  (1st R – Recognize) You may want to print this out, and the other materials, to have to refer to later. Try to identify any present or past sins, start in childhood, and the more thorough the better, but especially the big things – the notes can be abbreviated, just enough for you to identify the event to remember it while praying later. Even if you were not a willing participant in the paranormal experiences you had, especially in the case of attacks, you still need to include as a sin your “participation in having any interaction with fallen angels / demons”. Try to keep your notes topical to one sin category – (past and present) start with paranormal experiences, occult practices/beliefs, then move on into other things like sexual sins, and any abuse or trauma. Then keeping it topical, also make note of anything you know of with your parents and 3 generations prior in the way of sins in that topic. (If it helps to organize it, make a timeline of your life by age or location, jot down notes on what sins you can think of. Doing a timeline might also help you organize your memories into better order.)

While you are making these notes, if you realize something you have been recently doing is a sin that you need to repent of: Then if this sin involves anything that is yours in your home, books, videos, objects, things on your computer, etc. then you need to (5th R – Remove) these items. Depending on what it is, throwing it in the trash, burning, deleting, are all options. (You can proceed with the prayer session without having done this first, but you need to commit to get this done afterwards, as soon as possible.)

The basic process you are going to go through is outlined here:  http://www.bible-knowledge.com/prayer-legal-rights/ but I am modifying it a bit, to include soul ties and generational curses. You will almost surely need to stick to 1 topic at a time in going through this prayer process. It might take at least a half hour to handle one topic, more for some, try to be reasonably thorough. For instance, in the first run-through of steps 1-7 below, just pray through the topic of all interactions (voluntary or non) with demons or fallen angels, and sins of occult practices. The next time, pray through a different sin topic.

It is recommended that you find a quiet private place where you can be alone to do this, and for you to pray out loud. (But you can also whisper or mouth your words as you pray, if privacy is an issue.) Try to set aside time for the Prayer Session in which you are unlikely to be interrupted. But in case you are, it is recommended you print out these instructions, and using them and your notes, to save your place where you left off. Taking breaks in the middle of a Session is fine, and this way you can also save your place if you take a break.

 

The Prayer Sessions: (2nd R – Take Responsibility) Pray through all of this:

1. The full surrender http://www.bible-knowledge.com/the-full-surrender/ 

- This is the prayer to start with, blanket expression of your will to fully surrendering yourself and life in trust to Jesus Christ. You can reaffirm your full surrender each time through this process, if you want (or any time).

 

2. Confess each one of your sins before the Lord (3rd R – Repent)

- This is what your notes are for. Confess and ask forgiveness for your sins (past and present), and then confess and ask forgiveness for the sins of your ancestors. You can group things and say, all the times I did __particular_sin___ but try to think through in your mind all the instances of this sin as you pray this, in confessing them to God.
But if they confess their iniquity and the iniquity of their fathers, with their unfaithfulness in which they were unfaithful to Me, and that they also have walked contrary to Me … then I will remember My covenant with Jacob, and My covenant with Isaac and My covenant with Abraham I will remember …” (Leviticus 26:40, 42)


3. Renounce each one of your sins before the Lord (4th R – Renounce)
This is where you tell God that you agree with Him that these sins are wrong and evil, and that you agree that His way is best, you were wrong, your ancestors were wrong, and that you want nothing to do with these sins anymore or ever again, and want to walk in His way and His righteousness. Keep in mind that He designed us to follow His laws in order for us to be happy, His way is what is best for us, in disobeying His laws we hurt ourselves, and that the spiritual reality of us being harmed if we disobey Him is as real as gravity.

(5th R – Remove – Steps 4-7:)

 

4. Forgive all of the people who have ever abused you in your past, sinned/trespassed against you, or helped lead you into sin. 

- You need to also forgive the fallen angels or demons for the sinful experiences they have caused you to have, forced you to have, for interfering in your life, harming you, confusing you, scaring you. You know their sentence is eternal fire – this is God’s righteous judgment against them. Keep in mind, I’m not saying to have sympathy for them at all – NO – but just that you need to express to God that you forgive them. Keep in mind that while they started off as immortal, and you mortal, they will be spending eternity in hellfire, whereas you have been given immortality and will be spending eternity with God and Jesus in Heaven, in a perfect paradise – just to put it in perspective. (This is part of why they hate us.) Also keep in mind that it does not matter what you feel emotionally, you do not have to “feel” forgiveness towards anyone – but you need to pray to God that you want to forgive, do forgive, and do choose to forgive, in obedience to Him, whether you “feel” it or not. Forgive your ancestors for their sins, whether against you directly, or in how they have effected you generationally.
“And whenever you stand praying, if you have anything against anyone, forgive him, that you Father in heaven may also forgive your trespasses. But if you do not forgive, neither will your Father in heaven forgive your trespasses.” (Mark 11:25)

 

5. Repent of all ungodly soul ties that may be there between you and others.

Ask God that He would Fully break and sever any ungodly soul ties – that may have developed between you and the people who have sinned against you, or abused you, or you have sinned alongside with, or that you have sinned against, even if it is one or both of your parents or other family members- in the name of Jesus Christ. Also repent of and ask God to break and severe ungodly soul ties between you and any fallen angels or demons – or to put it another way, repent of the sin of having a “familiar spirit” and ask God to severe the ungodly soul tie between you and that spirit – in the name of Jesus Christ.

 

6. Break the legal rights of the demons

Ask God for forgiveness for all the sins you have covered. “If we confess our sins, he is faithful and just to forgive us [our] sins, and to cleanse us from all unrighteousness.” 1 John 1:9
Then in prayer, ask God and Jesus to apply Jesus’ blood to your account, and cover you with it. (Say, “I Plead the blood of Jesus Christ…”) Plead the Blood of Jesus Christ over every inch of your spirit, soul, mind, will, emotions, body, and your house, for forgiveness, deliverance and protection. Plead the blood of Jesus Christ over any ungodly soul ties between you and other people or any evil spirit, demon or fallen angel, that they would be broken in the name of Jesus Christ. Plead the blood of Jesus Christ over any generational curses on you (of: name specific sins), that they would be completely broken in the name of Jesus Christ. Then ask Jesus Christ, and God the Father, in the name of Jesus Christ – to fully break and fully sever each one of these legal rights, for all of these legal grounds for demons or fallen angels to harass you, and have anything to do with you in any way, to be completely broken, completely severed, and completely demolished and dissolved, right now, in the mighty name of your Lord and Savior Jesus Christ.

 

7. Verbally command the demons to now leave you in the name of Jesus Christ

- Do this 2 ways, do both:
For fallen angels, pray that the Lord Jesus Christ would rebuke them, bar them from your presence, house, and life, and even station a Holy angel to keep any fallen ones away. Say “The Lord Jesus Christ Rebuke You” outloud. For the demons, pray that the Lord Jesus would remove any demons that are on you, in you, having anything to do with you in any way, that they would have to leave you and not return, even that He would send them to the Abyss. Thank Jesus Christ and God the Father. Then verbally command any to leave, “In the name of Jesus Christ I command any demons to leave me in the name of Jesus Christ and to not return!” In the name of Jesus Christ order them to get out and stay out, in the authority Jesus Christ has given to you as a born-again Christian.

(6th R – Resist – “When it tries to come back, Resist it.” It can be normal for attacks to still continue for some time, as they are trying to test your resolve, so don’t worry if this happens to you. Stand firm. Issue these rebukes in the name of Jesus Christ, or call on the name of “Jesus!” for His help as needed to stop any further attacks.)

Closing prayer (to the effect of): “Father God, I ask you now in the name of Jesus Christ to fill me with your Holy Spirit, I ask that you would fill up every place where anything demonic or anything of the enemy just was, instead to be filled with your Holy Spirit, for my mind, heart, will, my soul, my spirit, my body, to be filled up with your Holy Spirit, the Spirit of Jesus Christ. Please give me and help me to walk in the fruits of your Holy Spirit, to have love, joy, peace, patience, kindness, goodness, faithfulness, gentleness, and self-control. Please give me of your peace, peace not as the world gives, but your peace, which passes all understanding. Please keep me safe and protect me from all the power of the enemy, as your Word says nothing will by any means harm me. Please give me discernment, and help me to stay on my guard against the enemy. Please, help me to put on the spiritual armor you have given me, to walk in love and righteousness, increase my faith and strengthen me in the power of your Holy Spirit, to withstand and stand against the enemy, and to walk in the victory over the enemy that has already been won by and is given to us in Jesus Christ. In Jesus Christ’s name I pray, amen.”

(7th R – Rejoice!) Now give God thanks for setting you free! Thank Jesus and Praise Him, in word or in song! :)

Thus completes the Prayer Session for 1 sin topic – after this you then do another Prayer Session for another sin topic. This process is just an outline, and you can pray more individually as is your style. For instance, God likes it when we claim the promises in His word, pray His Word back to Him, and doing so can be powerful, and if you feel so led you can work verses like that into this also.

After you do a Session or two, feel free to give me an update at info@paradoxbrown.com and let me know how it’s going. If you came here from Alien Resistance, and have any questions feel free to write StopAlienAbduction@gmail.com or (8th R – Restore – Help someone else get free) if you have a testimony of freedom, of the name and authority of Jesus Christ over the enemy, that you would like to share with others, to help others get set free. (http://www.alienresistance.org/ce4testimonies.htm)







A Modern Guide to Demons and Fallen Angels © 2007-2013
Paradox Brown
Farmacia online. Acquistare Cialis senza ricetta. Comprare Viagra. Informazioni.

Pin It on Pinterest

Share This