This page has been translated from English

الملائكة : المظاهر المادية وتفاعلات خلال رؤى

قدرات الملائكة الساقطة كما هو موضح في الكتاب المقدس
الفصل 2 -- المظاهر المادية ، والتفاعلات الفيزيائية وخلال رؤى


التفاعلات المادية مع الملائكة

بالإضافة إلى الأحلام والرؤى ، ويعلمنا الكتاب المقدس أن الملائكة أيضا يمكن أن تتفاعل مع الناس جسديا ، في الطرق التي تترك آثارا مادية بعد ذلك.   

أعمال 12:5-12 ، 18-19
بيتر ولذلك أبقي في السجن : ولكن تم الصلاة دون توقف الكنيسة ILA الله عنه. وعندما كان هيرودس جلبت له عليها ، وهو نفس بيتر الليلة نائما بين جنديين ، ملزمة مع اثنين من سلاسل : وحفظة للإبقاء الباب أمام السجن وجاء هوذا ملاك الرب عليه وسلم ، وإضاءة لمعت في السجن : وقال انه ضرب بيتر على الجانب ، ورفعه ، وقال : قوموا بسرعة. وسقطت السلاسل له الخروج من يديه. وقال الملاك له : تقلد نفسك ، وربط على الصنادل خاصتك. وهكذا فعل. وانه قال له الفيلم حول الملابس خاصتك اليك ، ويتبعني. وخرج ، ويتبع له ، وليس wist أنه كان صحيحا الذي قامت به الملاك ، ولكن يعتقد انه رأى رؤيا الماضي عندما كانوا أول وجناح الثاني ، أتين من البوابة الحديدية التي يهدي بمعزل المدينة ؛ التي فتحت لهم من تلقاء نفسه : وخرجوا ، ومرت على طريق شارع واحد ، وعلى الفور غادر الملاك منه. وقال انه عندما كان يأتي بيتر لنفسه ، ،
الآن أعرف من الكفالة ، أن الرب أرسل ملاكه ، وهاث سلمت لي من يد هيرودس ، ومن توقعات كل الناس من اليهود. وجاء أنه عندما نظرت في شيء ، إلى بيت مريم أم يوحنا الملقب كان مارك ، حيث تم جمع العديد من الصلاة معا. .... الآن أقرب وقت كما كان اليوم ، لم يكن هناك ضجة صغيرة بين الجنود ، ما كان أصبح بطرس. وعندما درست هيرودس سعت له ، وعثر عليه لم يكن كذلك ، حفظة ، وأمر أن توضع عليهم بالإعدام. ونزل من toCaesarea اليهودية ، والاقامة هناك.

في هذه الحالة يتم إرسالها ملاكا لبطرس خالية من سجن هيرود. في first بيتر يعتقد انه يعاني من الرؤية ، ولكن سرعان ما يدرك هذه الأحداث قد اتخذت حقا مكان. وكان بيتر الرؤى من قبل ، وحيرته يثبت أن نقطة   رؤى حقيقية للحواس الجسدية -- كما في الواقع الموضوعي الحقيقي -- وهذا هو السبب بيتر لم يكن متأكدا إذا ما كان يحدث هو ​​الرؤية أم لا.
ولكن كانت أحداث حقيقية وجسديا لم يتحقق في الواقع الموضوعي.

تتحقق الملاك بطريقة مادية وتسبب التغيرات الجسدية دائم في الواقع الموضوعي. وتأثرت جميع الناس الآخرين ، مثل الحراس ، هيرودس ، وأصدقاء بطرس ، بسبب التغيرات الجسدية دائم لهذه الحقيقة الموضوعية ، في إنقاذ بيتر الملاك من السجن.

ليس ذلك فحسب ، ولكن الملاك كان قادرا على تحدي الفيزياء في الواقع الموضوعي ، أو يبدو أن لديها قوى خارقة للطبيعة ، عن طريق القيام بأشياء مثل التسبب في ضوء ليلمع ، وسلاسل في التراجع ، وفتح على الأرجح ما كان البوابة مقفلة ، وتحريك الباب ثقيلا جدا مع قوة خارقة للطبيعة على ما يبدو ، فضلا عن الظهور والاختفاء على ما يبدو من العدم.

مثال آخر من الملائكة جسديا وترك الآثار المادية هو الجنرال (19) :

الجنرال 19:1-7 ، 10-13 ، 24-28
وهناك جاء اثنان من الملائكة في سدوم حتى ، ولوط جالسا في باب سدوم : ورؤية الكثير منهم انتفض لتلبيتها ، وقال انه انحنى نفسه مع وجهه نحو الأرض ، وقال : هوذا اللوردات بلدي ، بدوره ، أنا أصلي لك ، إلى منزل عبدك ، وتلكأ كل ليلة ، وتغسل رجليك ، وأنتم سوف ترتفع في وقت مبكر ، وانتقل على طرقكم. وقالوا : بلى ، ولكن نحن سنلتزم في الشارع طوال الليل. وضغطت عليها بشدة أنه ، وأنها تحولت في ILA له ، ودخل إلى منزله ، وانه أدلى بها وليمة ، ولم خبز الفطير ، وأنهم يأكلون فعلت. ولكن قبل أن تضع ، ورجال المدينة ، وحتى رجال سدوم ، compassed الجولة المنزل ، كبارا وصغارا على حد سواء ، وجميع الناس من كل ربع سنة : وصفوه حتى لوط ، وقال له : أين هم الرجال التي جاءت اليك في هذه الليلة؟ أخرجهم ILA لنا ، واننا قد تعرف عليها. وذهب الكثير من الأحداث عند الباب لهم ، وأغلقت الباب وراءه ، وقال : أدعو الله لك ، أيها الإخوة ، لا الشر لذلك... ولكن الرجل وضع يدهم عليها ، وأدخلا لوطا إلى البيت لهم ، و أغلقت الباب. وضربوا الرجال الذين كانوا على باب المنزل مع العمى ، سواء صغيرة وكبيرة : بحيث منهك أنفسهم للعثور على الباب. وقال ان الرجال ILA لوط ، ألم أنت هنا أي جانب؟ نجل في القانون ، وخاصتك أبناء ، وبناتك ، ويمتلك انت على الإطلاق في المدينة ، وإخراجهم من هذا المكان : لأننا سوف يدمر هذا المكان ، لأن البكاء هو كبير منهم شمعاني أمام وجه الرب ، و امطر الرب هاث ارسلت الينا لتدميره... ثم الرب على سدوم وعمورة كبريتا وعند اطلاق نار من عند الرب من السماء ، وقال انه أطاح تلك المدن ، وجميع عادي ، وجميع سكان المدن ، وتلك التي نمت على الأرض. لكنه بدا زوجة عودته من وراءه ، واصبحت عمود من الملح. وابراهام جات في وقت مبكر في الصباح إلى المكان الذي كان يقف أمام الرب وقال انه يتطلع towardSodom andGomorrah ، ونحو كل أرض السهل ، واجتماعها غير الرسمي ، والصغرى ، وذهب الدخان من البلاد على النحو الدخان من الفرن.

بعض الملاحظات :   يمكن لجميع الرجال من المدينة رؤية الملائكة ، وليس مجرد لوط. تسبب الملائكة جميع الرجال الذين كانوا يتحرشون لوط لتصبح عمياء. الملائكة تحولت زوجة لوط الأرجح إلى عمود من الملح. الملائكة كما دمرت مدينة سدوم وعمورة ، وابراهام كان قادرا على مراقبة الدخان المتصاعد من الدمار في المدينة من أماكن بعيدة. اليوم بعض الناس (انظر arkdiscovery.com) يقولون انهم وجدوا في المدينة المدمرة ، وبلا شك بعض الأدلة على هذا الحدث ملائكي لا يزال حتى يومنا هذا ، في مكان ما.

في حالة سدوم وعمورة الملائكة شوهدت من قبل الرجال وتفاعلوا معها. ظهرت هذه الملائكة يبحث مع الرجل الإنسان. ومع ذلك ، يمكن أيضا التفاعل مع الملائكة حقيقة موضوعية دون ان ينظر اليها ، وتبقى غير مرئية ، كما ينظر في الوظيفة.

وقال وظيفة 1:12-19 الرب لشيطان هوذا كل ما له في السلطة خاصتك ، فقط على نفسه وضعت يدك عليها لا. ذهب ذلك الشيطان عليها من وجود الرب. وكان هناك يوم واحد عندما أبنائه وبناته كانوا يأكلون ويشربون الخمر في منزل شقيقه الأكبر بلادهم : وهناك جاء رسولا الوظيفي ، وقال : إن الثيران حراثة كانت ، وتقويم التغذية بجانبها : والصابئة وسقطت على منهم ، واقتادوهم بعيدا ، نعم ، وأنهم قتلوا الخدم مع حافة السيف ، وأنا فقط صباحا نجا وحده ان اقول اليك. في حين انه كان يتحدث بعد ، وهناك أيضا جاء آخر ، وقال ، هو تراجع نار الله من السماء ، وهاث احترق الغنم ، والخدم ، وتستهلك منها ، وأنا فقط صباحا نجا وحده ان اقول اليك. وأدلى الكلدان في حين انه كان يتحدث بعد ، وهناك أيضا جاء آخر ، وقال ، من أصل ثلاثة نطاقات ، وسقط على الإبل ، وقامت بها بعيدا ، والموافقة ، وخدم مع القتيل على حافة السيف ، وانا فقط نجا وحده ان اقول اليك. في حين انه كان يتحدث بعد ، وهناك كما جاء آخر وقال : بنيك وبناتك والأكل وشرب الخمر في منزل شقيقه الأكبر بلادهم : و، ها هنا جاءت ريح عظيمة من برية وضرب الأركان الأربعة لل المنزل ، وكان سقط على الشباب ، وأنهم قد لقوا حتفهم ، وأنا فقط صباحا نجا وحده ان اقول اليك.

في هذه الحالة الله إزالتها بشكل فعال "التحوط لحماية" حول الوظيفة وسمحت كل شيء إلا أن يكون وضعت حياة أيوب "في يد الشيطان" (ايوب 1:12). من وحي الشيطان لقتل الناس ثم خدم الوظيفي ، وتسبب في اطلاق نار من السماء لينزل ويقتل غنمه والخدم ، وتسببت الرياح كبيرة لهدم منزل على رأس العمل للأطفال وقتلهم جميعا. وإن كان الشيطان غير مرئية في كل هذه الأحداث ، ورغم ذلك الشيطان تسبب الأحداث وقعت في الواقع الموضوعي ، وكان هناك شهود متعددة للآثار المادية لما حدث.

آخر يمكن الملائكة تأثير دائم السبب يعتبر المرض أو الإصابة الجسدية ، في الافعال والوظيفي :

سبت أعمال 12:21-23 وبناء مجموعة هيرودس اليوم ، arrayed في الملابس الملكية ، على عرشه ، وقدم خطبة لهم. وأعطى الناس يصرخون قائلين إنه صوت الله ، وليس للرجل. وعلى الفور ملاك الرب ضرب له ، لأن الله أعطى لا مجد : وكان يتناول طعامه من الديدان ، ومات.

في هذه الحالة في اعمال كان الملاك غير مرئية ، على الأقل لم يتم تسجيل ظهور علني له أمام الحشد ، وتسبب في الملاك علة جسدية مما أدى إلى وفاة للجسم الشخص.

وقال وظيفة 2:6-7 الرب لالشيطان ، ها هو في يدك ، ولكن إنقاذ حياته. ذهب ذلك الشيطان عليها من وجود الرب ، وضرب الوظيفة مع الدمامل قرحة الوحيد من رجله حتى تاجه.

في الوظيفة ، وكان الشيطان الملاك غير مرئية ، ولكن في الواقع انه تسبب في إصابة الهدف الحقيقي ومرئية / المرض إلى الجسم الوظيفي ، والوظيفة كان مريضا منذ بعض الوقت ، حتى من الله وضع الأمور في نصابها الصحيح.

في حالة الملائكة الساقطة ، مثل الشيطان الملائكة الساقطة ، ونحن نعلم أيضا أنها يمكن أن تظهر يبحث مثل الملائكة المقدسة (الذين يشبهون الرجال).

وليس أعجوبة ؛ للشيطان نفسه يتحول الى ملاك نور 2 كو 11:13.

الملائكة المقدسة هي من نوع رسول الملاك ، الذين يشبهون الرجال ، على الرغم أحيانا متوهجة مع الضوء. يمكن أن الشيطان الذي هو الملائكة (مع 4 وجوه ، و 3 من الحيوانات ، وأجنحة 4) تحويل نفسه ليبدو كما تبدو وكأنها ملاك من نوع رسول الكريم ، وكأنه رجل ومتوهجة مع الضوء. وبالطبع يمكن سقط رسول من نوع الملائكة ، الذين يتطلعون بالفعل مثل الرجال ، وتفعل كل هذا وأكثر سهولة.

ملاحظات على التفاعلات الفيزيائية مع الملائكة :
1. يمكن أن يكون هناك شهود متعددة من الملائكة الذين يبدو يبحث مثل الرجال
2. يمكن أن يكون هناك شهود متعددة إلى الآثار الجسدية التي تسببها الملائكة دائمة ، بما في ذلك الأمراض والإصابات والموت
3. يمكن أن يكون هناك حوادث خارقة للطبيعة التي يبدو أنها تتحدى الفيزياء ، في الواقع الموضوعي
4. الواقع عموما يلي القوانين الفيزيائية الطبيعية ، عدا عن أعمال الملائكة
5. ويمكن أيضا أن الآثار المادية الناجمة عن الملائكة التي ، على الرغم من هذا ، ما زالت غير مرئية
6. يمكن أن تظهر الملائكة الساقطة يبحث مثل الملائكة المقدسة ، الذين يشبهون الرجال ، وأحيانا متوهجة

حتى الآن لقد غطينا أن يعلمنا الكتاب المقدس أن الملائكة يمكن أن تتفاعل مع الناس من خلال أساليب رؤى ، أحلام ، ويمكن أن تتفاعل مع الناس إما جسديا بينما تبدو مثل الرجال ، أو في حين تبقى غير مرئية. الكتاب المقدس يعلمنا أيضا أنه لا يمكن أن تكون التفاعلات المادية محدودة خلال الرؤية التي يبدو أن الجمع أو الدمج مع تجربة الرؤية نفسها. يمكن لهذه التفاعلات المادية محدودة ترك الآثار المادية التي لا تزال بعد أكثر من الرؤية.


هل الرؤى التي تحدثها الملائكة تضمين التفاعلات المادية المحدودة التي يمكن أن تترك رجعية البدنية

دعونا ننظر على سبيل المثال من كتاب الوحي. الكتاب كله الوحي يحتوي على الرؤية طويلة جدا ومفصلة نظرا لجون من قبل الملاك المقدس ، على الرغم من بعض المصطلحات يبدو مختلفا قليلا للوهلة الأولى ،
رؤ 17:03 فمضى بي بعيدا في الروح الى البرية : ورأيت امرأة اعتصاما عند الوحش بلون قرمزي ، مملوء أسماء تجديف ، له سبعة رؤوس وعشرة قرون.
رؤ 21:10 وحملت قال لي بعيدا في الروح إلى جبل عظيم عال ، وshewed لي تلك المدينة العظيمة ، القدس الشريف ، النازل من السماء من عند الله ،

في هذه الأمثلة ويقول جون انه "حملني بعيدا في روح". في "هو" الذي تتم الإشارة إليه هنا هو ملاك الرب ، رسول يسوع المسيح ، وإذا ثبت هذا في رؤيا 22:8-9 ،

"ورأيت جون هذه الأشياء ، واستمعت إلى [هم]. وسقطت عندما سمعت ورأيت ، وصولا الى العبادة قبل قدمي الملاك الذي shewed لي هذه الأشياء. ثم يقول ILA لي ، انظر [أنت تفعل ذلك] لا لأني أنا عبدك زملائه ، واخوتك الأنبياء ، ومنها التي تبقي اقوال من هذا الكتاب : الله عبادة "

من هذه المقاطع ، ونحن نعلم أن كل الأشياء التي تسببت جون ذوي الخبرة في الرؤية التي كتبها ملاك القدس. يمكن ملاكا "يحمل شخص ما بعيدا في روح" ، ولكن هذا المصطلح هو مرادفة مع شخص وجود الرؤية التي تسببها ملاكا. يمكننا أن نعرف مصطلح مرادف لجون يجعل من الواضح أيضا أن كل هذا كان الرؤية :
ورأى بالتالي أنا الخيول في الرؤية ، ولهم ان جلست على منهم ، بعد أن breastplates لاطلاق النار ، وزهرة ، والكبريت : ورؤساء الخيول [كان] ورؤساء الليونز ، والخروج من أفواههم صدر النار والدخان والكبريت. رؤ 09:17

تماما ، وتسبب في التصوير كامل جون سجلت في سفر الرؤيا من قبل ملاك الرب يظهر جون هذه الأشياء في الرؤية. أيضا ، يتم استخدام نفس العبارات في إز 11:24 "، وبعد ذلك أخذت روح لي ، وجلبت لي في رؤيا من روح الله الى الكلدانيين ، ومنهم من الاسر. هكذا كانت الرؤية التي كنت قد رأيت ارتفاعا من لي ".
وحتى إذا واحد هو "في روح" ، ثم يشير إلى أن أحد الكتاب المقدس هو وجود الرؤية.

جون ما كان من ذوي الخبرة الحقيقية لجميع الحواس الجسدية ، وحتى بما في ذلك الذوق ، والشعور الداخلي في بطنه ، كما ينظر إليه جون انه كان يعاني من كل هذا الجسد. أكلت جون التمرير التي كانت جزءا من الرؤية ، وذاقت ذلك ، وانها "المرة في بطنه".
وأخذت الكتاب الصغير من يد الملاك ، وأكلت عنه ، وكان في فمي الحلو والعسل : وبأسرع ما كنت قد تؤكل ، وكان بطني المريرة رؤ 10:10.

في هذه الرؤية الناجم عن الملاك المقدس ، وكان جون تدوين ما شاهده واستمع خلال خبرته كلها على قطعة من الورق.
وقال : أنا الألف والياء ، الأول والأخير : وماذا أنت seest ، والكتابة في الكتاب ، وترسل [هو] حتى الكنائس السبع التي في آسيا ؛ بمعزل افسس ، وإنا سميرنا ، وإنا بيرغاموس ، وإنا ثياتيرا ، وإنا ساردس ، وإنا فيلادلفيا ، وإنا لاودكية... اكتب الأشياء التي ينظر يمتلك أنت ، والأشياء التي هي ، والأشياء التي يجب أن الآخرة ؛
رؤ 1:11،19

Rev 10:4 وكنت عندما السبعة رعود تلفظ أصواتهم ، على وشك الكتابة : وسمعت صوتا من السماء قائلا ILA لي ، ختم حتى تلك الاشياء التي قالها الرعود السبعة ، والكتابة لهم لا رؤ 10:04.

لم يكن جون كتابة تجربة الرؤية بعد ان كان قد انتهى ، ولكن في حين أنه كان لا يزال جاريا. ما هو مذهل هو أن هذه الورقة بقيت معه بعد أن التجربة قد انتهت. سواء أعطيت جون ورقة للكتابة على كتابة وثيقة خلال الرؤية ، أو إذا قام جون هذه الأمور في التجربة والخروج من تجربة في وقت لاحق ، غير معروف. ولكن في كلتا الحالتين ، تولى جون ورقة من أصل الرؤية معه ، والذي كان قد كتب عليها خلال الرؤية ، ويظهر ذلك مستوى أكبر من الآثار الجسدية دائم من هنا في معظم الرؤى.

هذا المثال على أن الكتاب المقدس يعلمنا ملاكا يمكن أن يسبب أي شخص لديه رؤية الآثار الجسدية التي تترك آثارا بسيطة أو ، على غرار جون انتقل سجلت في الرؤية ، أو حتى الآثار الجسدية ، وحتى الداخلية الآثار الجسدية مثل معدته أصبحت مريرة. الكتاب المقدس يعلمنا أيضا أن الملائكة يمكن أن يكون التفاعل مع الناس المادية التي يمكن أن تشمل التسبب في إصابات جسدية أو شخص المرض. كما يمكن أن تتضمن رؤى التفاعلات المادية محدودة مع الملائكة التي تترك رجعية المادية ، فمن المنطقي أن رؤى يمكن أن تشمل ربما رجعية المادية للإصابات أو المرض كذلك.

Angels: Physical Manifestations and Interactions During Visions

The Abilities of Fallen Angels as Described in the Bible
Chapter 2 – Physical Manifestations, and Physical Interactions During Visions


Physical Interactions with Angels


Besides Dreams and Visions, the Bible teaches that angels can also interact with people physically, in ways that leave physical effects afterwards.  

Acts 12:5-12, 18-19
Peter therefore was kept in prison: but prayer was made without ceasing of the church unto God for him. And when Herod would have brought him forth, the same night Peter was sleeping between two soldiers, bound with two chains: and the keepers before the door kept the prison. And, behold, the angel of the Lord came upon him, and a light shined in the prison: and he smote Peter on the side, and raised him up, saying, Arise up quickly. And his chains fell off from his hands. And the angel said unto him, Gird thyself, and bind on thy sandals. And so he did. And he saith unto him, Cast thy garment about thee, and follow me. And he went out, and followed him; and wist not that it was true which was done by the angel; but thought he saw a vision. When they were past the first and the second ward, they came unto the iron gate that leadeth unto the city; which opened to them of his own accord: and they went out, and passed on through one street; and forthwith the angel departed from him. And when Peter was come to himself, he said, 
Now I know of a surety, that the LORD hath sent his angel, and hath delivered me out of the hand of Herod, and from all the expectation of the people of the Jews. And when he had considered the thing, he came to the house of Mary the mother of John, whose surname was Mark; where many were gathered together praying. …. Now as soon as it was day, there was no small stir among the soldiers, what was become of Peter. And when Herod had sought for him, and found him not, he examined the keepers, and commanded that they should be put to death. And he went down from Judaea toCaesarea, and there abode.

In this case an angel is sent to free Peter from Herod’s prison. At first Peter thinks he is experiencing a vision, but soon realizes these events have truly taken place. Peter had visions before, and his confusion proves the point that visions are real to the bodily senses – as real as objective reality - which is why Peter was not sure if what was happening was a vision or not. 
But the events were physically real and did take place in objective reality.

The angel materialized in a physical way and caused lasting physical changes in objective reality. Other people, such as the guards, Herod, and Peter’s friends, were all affected by these lasting physical changes to objective reality, in the angel rescuing Peter from prison.

Not only that, but the angel was able to defy physics in objective reality, or seem to have supernatural powers, by doing things such as causing a light to shine, chains to fall off, likely opening what was a locked gate, and moving a very heavy door with apparently supernatural strength, as well as appearing and disappearing seemingly out of nowhere.

Another example of angels appearing physically and leaving physical effects is Gen 19:

Gen 19:1-7, 10-13, 24-28
And there came two angels to Sodom at even; and Lot sat in the gate of Sodom: and Lot seeing them rose up to meet them; and he bowed himself with his face toward the ground; And he said, Behold now, my lords, turn in, I pray you, into your servant’s house, and tarry all night, and wash your feet, and ye shall rise up early, and go on your ways. And they said, Nay; but we will abide in the street all night. And he pressed upon them greatly; and they turned in unto him, and entered into his house; and he made them a feast, and did bake unleavened bread, and they did eat. But before they lay down, the men of the city, even the men of Sodom, compassed the house round, both old and young, all the people from every quarter: And they called unto Lot, and said unto him, Where are the men which came in to thee this night? bring them out unto us, that we may know them. And Lot went out at the door unto them, and shut the door after him, And said, I pray you, brethren, do not so wickedly….But the men put forth their hand, and pulled Lot into the house to them, and shut to the door. And they smote the men that were at the door of the house with blindness, both small and great: so that they wearied themselves to find the door. And the men said unto Lot, Hast thou here any besides? son in law, and thy sons, and thy daughters, and whatsoever thou hast in the city, bring them out of this place: For we will destroy this place, because the cry of them is waxen great before the face of the LORD; and the LORD hath sent us to destroy it…Then the LORD rained upon Sodom and upon Gomorrah brimstone and fire from the LORD out of heaven; And he overthrew those cities, and all the plain, and all the inhabitants of the cities, and that which grew upon the ground. But his wife looked back from behind him, and she became a pillar of salt. And Abraham gat up early in the morning to the place where he stood before the LORD: And he looked towardSodom andGomorrah, and toward all the land of the plain, and beheld, and, lo, the smoke of the country went up as the smoke of a furnace.

Some observations: All of the men of the city could see the angels, not just Lot. The angels caused all the men who were harassing Lot to become blind. The angels likely turned Lot’s wife into a pillar of salt. The angels also destroyed the city of Sodom and Gomorrah, and Abraham was able to observe the smoke from the city’s destruction from far away. Today some people (see arkdiscovery.com) say they have found the destroyed city, and no doubt some evidence of this angelic event remains to this day, somewhere.

In the case of Sodom and Gomorrah the angels were seen by men and interacted with them. These angels appeared looking as human men. However, angels can also interact with objective reality without being seen, and remaining invisible, as is seen in Job.

Job 1:12-19 And the LORD said unto Satan, Behold, all that he hath is in thy power; only upon himself put not forth thine hand. So Satan went forth from the presence of the LORD. And there was a day when his sons and his daughters were eating and drinking wine in their eldest brother’s house: And there came a messenger unto Job, and said, The oxen were plowing, and the asses feeding beside them: And the Sabeans fell upon them, and took them away; yea, they have slain the servants with the edge of the sword; and I only am escaped alone to tell thee. While he was yet speaking, there came also another, and said, The fire of God is fallen from heaven, and hath burned up the sheep, and the servants, and consumed them; and I only am escaped alone to tell thee. While he was yet speaking, there came also another, and said, The Chaldeans made out three bands, and fell upon the camels, and have carried them away, yea, and slain the servants with the edge of the sword; and I only am escaped alone to tell thee. While he was yet speaking, there came also another, and said, Thy sons and thy daughters were eating and drinking wine in their eldest brother’s house: And, behold, there came a great wind from the wilderness, and smote the four corners of the house, and it fell upon the young men, and they are dead; and I only am escaped alone to tell thee.

In this case God effectively removed a “hedge of protection” around Job and allowed everything but Job’s life to be put “into Satan’s hands” (Job 1:12). Satan then inspired people to kill Job’s servants, caused a fire from heaven to come down and kill his sheep and servants, and caused a great wind to demolish a house on top of Job’s children, killing them all. Though Satan was invisible in all of these events, nevertheless the events Satan caused occurred in objective reality, and there were multiple witnesses to the physical effects of what had occurred.

Another lasting effect angels can cause is physical illness or injury, is seen in Acts and in Job:

Acts 12:21-23 And upon a set day Herod, arrayed in royal apparel, sat upon his throne, and made an oration unto them. And the people gave a shout, saying, It is the voice of a god, and not of a man. And immediately the angel of the Lord smote him, because he gave not God the glory: and he was eaten of worms, and died.

In this case in Acts the angel was invisible, at least his public appearance to the crowd is not recorded, and the angel caused a physical ailment resulting in death to the body of a person.

Job 2:6-7 And the LORD said unto Satan, Behold, he is in thine hand; but save his life. So went Satan forth from the presence of the LORD, and smote Job with sore boils from the sole of his foot unto his crown.

In Job, the angel Satan was invisible, but in objective reality he caused real and visible injury/disease to Job’s body, and Job was ill for some time, until God set things right.

In the case of fallen angels, such as the fallen cherubim Satan, we also know that they can appear looking like holy angels (who look like men). 

And no marvel; for Satan himself is transformed into an angel of light. 2 Cor 11:13

Holy angels are of the messenger-type of angel, who look like men, though sometimes glowing with light. Satan who is a cherubim (with 4 faces, 3 of animals, and 4 wings) can transform himself to appear as looking like a Holy messenger-type angel, like a man and glowing with light. And of course fallen messenger-type angels, who already look like men, can do this all the more easily.

Observations on Physical Interactions with angels: 
1.  There can be multiple witnesses of angels who appear looking like men
2.  There can be multiple witnesses to lasting physical effects caused by angels, including illnesses, injury, and death
3.  There can be supernatural occurrences that seem to defy physics, in objective reality
4.  Generally reality follows normal physical laws, except for the actions of the angels
5. Physical effects can also be caused by angels that, though present, remain invisible
6. Fallen angels can appear looking like holy angels, who look like men, sometimes glowing

So far we have covered that the Bible teaches that angels can interact with people by the methods of Visions, Dreams, and can interact with people physically either while appearing as men, or while remaining invisible. The Bible also teaches that there can be limited physical interactions during a Vision that seem to combine or merge with the Vision experience itself. These limited physical interactions can leave physical effects that remain after the Vision is over.


Visions Caused by Angels Can Include Limited Physical Interactions Which Can Leave Physical Aftereffects

Let’s look at an example from the book of Revelation. The entire book of Revelation contains a very long and detailed Vision given to John by a Holy angel, even though some of the terminology seems a little different at first glance, 
Rev 17:3 So he carried me away in the spirit into the wilderness: and I saw a woman sit upon a scarlet coloured beast, full of names of blasphemy, having seven heads and ten horns.
Rev 21:10 And he carried me away in the spirit to a great and high mountain, and shewed me that great city, the holy Jerusalem, descending out of heaven from God,

In these examples John says that “he carried me away in the spirit”. The “he” that is referenced here is an angel of the Lord, a messenger of Jesus Christ, and this is established in Rev 22:8-9,

“And I John saw these things, and heard [them]. And when I had heard and seen, I fell down to worship before the feet of the angel which shewed me these things. Then saith he unto me, See [thou do it] not: for I am thy fellow servant, and of thy brethren the prophets, and of them which keep the sayings of this book: worship God.”

From these passages, we know that all the things John experienced in the Vision were caused by a Holy angel. An angel can “carry someone away in the spirit”, but this term is synonymous with someone having a Vision caused by an angel. We can know the term is synonymous because John also makes clear that all of this was a Vision:
And thus I saw the horses in the vision, and them that sat on them, having breastplates of fire, and of jacinth, and brimstone: and the heads of the horses [were] as the heads of lions; and out of their mouths issued fire and smoke and brimstone. Rev 9:17

Altogether, the entire imagery John recorded in the book of Revelation was caused by an angel of the Lord showing John these things in a Vision. Also, the same phrases are used in Eze 11:24, “Afterwards the spirit took me up, and brought me in a vision by the Spirit of God into Chaldea, to them of the captivity. So the vision that I had seen went up from me.” 
And so if one is “in the spirit”, then the Bible indicates that one is having a Vision.

What John experienced was real to all the bodily senses, even including taste, and internal feeling in his stomach, as John perceived he was experiencing all this bodily. John ate a scroll which was part of the vision, tasted it, and it was “bitter to his stomach”.
And I took the little book out of the angel’s hand, and ate it up; and it was in my mouth sweet as honey: and as soon as I had eaten it, my belly was bitter. Rev 10:10

In this Vision caused by a Holy angel, John was writing down what he saw and heard throughout his entire experience on a piece of paper.
Saying, I am Alpha and Omega, the first and the last: and, What thou seest, write in a book, and send [it] unto the seven churches which are in Asia; unto Ephesus, and unto Smyrna, and unto Pergamos, and unto Thyatira, and unto Sardis, and unto Philadelphia, and unto Laodicea…Write the things which thou hast seen, and the things which are, and the things which shall be hereafter
Rev 1:11,19

And when the seven thunders had uttered their voices, I was about to write: and I heard a voice from heaven saying unto me, Seal up those things which the seven thunders uttered, and write them not. Rev 10:4

John did not write down the Vision experience after it had ended, but while it was ongoing. What is astounding is that this paper remained with him after the experience had ended. Whether John was given the paper to write on and the writing instrument during the Vision, or if John carried these things into the experience and out of the experience later, is unknown. But in either case, John took the paper out of the Vision with him, which he had written on during the Vision, and so a greater level of lasting physical effects is shown here than in most Visions. 

This example establishes that the Bible teaches an angel can cause a person to have a Vision which leaves minor physical effects or traces, like the scroll John recorded the Vision on, or even bodily effects, even internal bodily effects like his stomach becoming bitter. The Bible also teaches that angels can have physical interactions with people that can include causing people bodily injuries or illness. As Visions can include limited physical interactions with angels that leave physical aftereffects, it makes sense that Visions could possibly include physical aftereffects of injuries or illness as well.







A Modern Guide to Demons and Fallen Angels © 2007-2013
Paradox Brown
Farmacia online. Acquistare Cialis senza ricetta. Comprare Viagra. Informazioni.

Pin It on Pinterest

Share This